mytecc
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

mytecc

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الان وحصريا مسلسل Prison Break برزن بريك افضل مسلسل اجنبي عندي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Moment Of L0ve

Moment Of L0ve

ذكر عدد الرسائل : 251
البلد : RuSsIa
العمل : hack killer
الدولة : الان وحصريا مسلسل Prison Break برزن بريك   افضل مسلسل اجنبي عندي 03a037383c

الان وحصريا مسلسل Prison Break برزن بريك   افضل مسلسل اجنبي عندي Empty
مُساهمةموضوع: الان وحصريا مسلسل Prison Break برزن بريك افضل مسلسل اجنبي عندي   الان وحصريا مسلسل Prison Break برزن بريك   افضل مسلسل اجنبي عندي Icon_minitimeالخميس مايو 08, 2008 4:15 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لا انكر ان هذا المسلسل الاجنبي نال اعجابي ومن شدة اعجابي به كنت اتابعة انا
وابن خالي في رمضان من الساعه 9 الى قبل الفجر طبعا الحلقات معانا

واليكم هذا المسلسل الاسطوره في العالم

=- Prison Break -=-

الهروب الكبير

حاليا يعرض على قناة MBC اكشن
شاهد وتعرف على هذا المسلسل الذي اسر قلوب الملايين حول العالم

الهروب ما هي الا البدايه

-=- قــصــة الــمــســلــســل -=-

تخيل ان يسجن اخاك بتهمة قتل أحد الشخصيات الهامة ويحكم عليه بالإعدام .. إلى أين ستذهب بك رابطة الأخوة؟ تكتفي بالتمني؟ .. تستأنف القضية؟ .. مايكل سكوفيلد ذهب الى أبعد من هذا .. فقد تعمد ارتكاب جريمة سطو على بنك ليسجن على أثرها مع أخيه .. ولتبدأ مغامرة الهرب معتمدا بذلك على خريطة رسمها بطريقة لا يتصورها عقل .. وعلى أدوات لا يملكها .. ومجرمين لا يعرفهم .. وعلى حظ قد لا يتوفر في مكان مثل سجن فوكس ريفر .. فهل ينجح؟

الان وحصريا مسلسل Prison Break برزن بريك   افضل مسلسل اجنبي عندي 0010111111rg6

-=- معلومات عن الــمــســلــســل -=-

- نوع المسلسل :: مغامرة , أكشن , دراما

* المسلسل مكون من جزئين تم عرضه من انتاج شركة FOX واللي سبق وانتجت المسلسل الشهير 24 ..
.

- العرض أسبوعي كل يوم اثنين الساعه 9 مساء حسب توقيت شيكاغو على قناة FOX ..
بدأ عرض المسلسل بتاريخ 29-8-2005 .. وتوقف بعد الحلقة 13 قرابة الأربع أشهر .. وانتهى يوم الأثنين بتاريخ 15-5-2006 بعرض الحلقه رقم 22 وكانت اخر حلقه من السيزون الاول..

* تم عرض السيزون الثاني في 29-8-2006 .. يعني كمل سنة من عرض أول حلقة ووصل العرض حتى الان الى الحلقه رقم 18 من السيزون الثاني..

- المسلسل أخذ درجة 9.3 بناءً على تصويت المشتركين في موقع tv.com المختص بكل ما يعرض على التلفزيون ..

- طلعت له الكثير من المواقع والمنتديات الخاصة بالمعجبين لمتابعة ومناقشة كل شي يخص هالأسطورة ..

* كثير من المجلات الأجنبية كتبت عن المسلسل .. وسوت لقاءات مع الأبطال ..

- من أهم مصطلحات السجن اللي بتسمعونها "فيش" وهو لقب يطلق بين السجناء على السجين الجديد ..

* المسلسل تم تصويرة في سجن حقيقي .. وكانت المعاناة في التصوير داخل الزنزانه لأن مساحتها ضيقة جداً ..

-=- أبــطــال الــمــســلــســل -=-

الان وحصريا مسلسل Prison Break برزن بريك   افضل مسلسل اجنبي عندي Michael

Wentworth Miller واللي قام بدور Michael Scofield
مايكل سكوفيلد يشتغل مهندس معماري .. ناجح جداً في عمله على عكس اخوه
حاد الذكاء .. قليل الكلام .. قوي الملاحظة .. (( وش اللي أجبر مايكل يساعد أخوه ويخاطر بحياته ..! ))

الان وحصريا مسلسل Prison Break برزن بريك   افضل مسلسل اجنبي عندي M123654

دخل السجن علشان ينقذ اخوه من الاعدام صار يطبخ للهروب على نار هادية فا قام بتصميم خطة هروب معقدة و خريطة السجن سواها كـ تاتو ( وشم ) على كل جسمه العلوي (شوفوا الصورة اللي فوق ) .. خلال تطبيق الخطة واتباع الخريطة تعرض للكثير من العوائق .. والأخطار

الان وحصريا مسلسل Prison Break برزن بريك   افضل مسلسل اجنبي عندي Lincoln

Dominic Purcell واللي يلعب دور Lincoln Burrows
لينكولن بوروز الأخ الأكبر لمايكل .... تورط بقضية قتل أخ نائبة الرئيس لكنه بريء من التهمة .. والقصة لها جذور أخرى ومسببات ما ابي اتطرق لها عشان ما اخرب عليكم القصة .. (( ليش بالذات لينكولن اللي لُفقت له هالتهمه ..! ))

الان وحصريا مسلسل Prison Break برزن بريك   افضل مسلسل اجنبي عندي Sara

Sarah Wayne Callies تلعب دور Sara Tancredi
سارة تينكريدي تصير بنت الرئيس .. وتشتغل دكتورة في المستوصف الخاص بالسجن وتتعارض مع اراء ابوها كثير مثل مسألة الاعدام .. (( ليش اختارت هالوظيفة ...! ))

الان وحصريا مسلسل Prison Break برزن بريك   افضل مسلسل اجنبي عندي Robintunney

Robin Tunney واللي قامت بدور Veronica Donovan
فيرونيكا دونوفان هي محامية الدفاع عن لينكولن في قضية القتل .. تحاول تجمع الأدلة .. تبحث عن ما يثبت براءة لينكولن في قضيته .. متفانية في شغلها .. والظاهر ان بينها وبين لينكولن نوع من الاستلطاف .. لأن لينكولن مطلق وعنده ولد بنجيب سيرته بعد شوي

الان وحصريا مسلسل Prison Break برزن بريك   افضل مسلسل اجنبي عندي Sucre

Amaury Nolasco قام بدور Fernando Sucre
فيرناندو هذا الـ cellmate حق مايكل .. يعني خويه في الزنزانه .. يحب له وحده ووده يتزوجها وما بقى على طلعته من السجن الا فترة بسيطة .. بس تنقلب الأمور ويحدث مالم يكن في الحسبان ويعرف بتخطيط مايكل للهرب ..

الان وحصريا مسلسل Prison Break برزن بريك   افضل مسلسل اجنبي عندي Prison%20Break_1

Muse Watson بدور Charles Westmorland
الشايب هذا طيب .. لا له ولا عليه .. لكن تدور حوله الأقاويل انه المجرم العتيد دي بي كوبر .. اللي سوي عملية إجرامية حصل منها على الملايين واللي دخل بعدها للسجن ويُقال انه مخبي هالملايين في مكان ما .. لكن هالشايب ينكر هالشي ويقول مو انا دي بي كوبر .. ولا يمكن اني اكون هو .. وكل اللي يُقال مجرد إشاعات .. (( هل هو صدق دي بي كوبر والا مجرد إشاعات ..!! ))

الان وحصريا مسلسل Prison Break برزن بريك   افضل مسلسل اجنبي عندي Abruzzi

Peter Stormare قام بدور John Abruzzi
جون ابروزي هذا واحد نجس ومن كبار المجرمين ويصنف ضمن الـ " المافيا " في السجن .. له الكثير من العلاقات العدائية .. يبحث عن معلومة عن شخص خارج السجن اسمه فيباناتشي .. و عرف ان مايكل بحوزته هالمعلومة .. (( تتوقعون ترك مايكل في حاله ؟؟!! ))

الان وحصريا مسلسل Prison Break برزن بريك   افضل مسلسل اجنبي عندي 051013_dunbar

Rockmond Dunbar قام بدور Benjamin "C-Note" Miles Franklin
هذا من السود .. ومعروف في السجن أحزاب عدائية بين السود والبيض .. بس هو سحب على اخوياه وراح مع البيض الشي اللي خلى اخوياه يحقدون عليه ويتصيدون عليه الزله

الان وحصريا مسلسل Prison Break برزن بريك   افضل مسلسل اجنبي عندي Wadewilliams

Wade Williams قام يدور Captain Brad Bellick
كابتن براد بيليك .. أكرررهه ما اواطنه ما عمري حقدت على ممثل كثره
هذا الشرطي المسؤول عن السجناء في سجن رايفر فوكس واللي تصير فيه أحداث المسلسل
لعين .. وحاط مايكل في راسه .. ما يفوّت صغيره أو كبيرة .. تعامله قاسي جداً مع الكل ..
طريقته في التعامل والكلام ترفع ضغطي

Robert Knepper واللي قام بدور T-Bag
تي باق هذا لقبه واللي أٌخذ من الحروف الأولى من اسمه Theodore Bagwell
شخص استفزازي .. شاذ .. تهمته الاغتصاب .. دخل السجن ببلاغ من أحد الأشخاص (( مين يا ترى .. ؟! ))

الان وحصريا مسلسل Prison Break برزن بريك   افضل مسلسل اجنبي عندي Pope3

Stacy Keach واللي قام بدور Warden Henry Pope
بوب هذا المسؤول العام عن السجن
طيب .. لكنه حازم .. يحب مايكل
طلب مساعدة مايكل كونه مهندس معماري في بناء مجسم يشبه " تاج محل " عشان يهديه لزوجته في عيد زواجهم !! وش تتوقعون مايكل سوا معاه !!؟؟

طبعاً فيه شخصيات اخرى في المسلسل راح تتعرفون عليها اذا شاهدتوه لكن هذي اهمها

.
-=- انطباعي الشخصي عن المسـلسـل -=-

بالمره شريت الجزء الاول مجرد حب استطلاع .. قلت إذا أعجبني كملته وإذا ما اعجبني فا هو من طريق وأنا من طريق لكن اللي حصل اني .........
وهو يعرض ..على قناه ام بي سي .. وهنـآك ديفيدي تنبــآع بالمحـلأت .. عشت مع شخصيات المسلسل .. صرت أحلل الأحداث .. أحاول أربطها مع بعض .. وصل الامر اني وانا رايح اي مكان افكر في المسلسل

فيه ترابط عجيب في الأحداث .. واللي يصير وتحسه شي تافه ويمر مرور الكرام .. يصير له بالغ الأثر بعدين
أحياناً أشوف الحلقة مرتين مع اني ما احب اشوف الشي اكثر من مرة بس بريزون بريك حالة خاصة
سرق الأضواء من لوست .. مع ان مسلسل لوست لا يقل قوه عن برزن بريك ..

خلاصة القول هذا المسلسل مثل الهيروين اذا تابعته مره تدمن عليه

وباالاخيـر انصحكم انكم تتابعوه..

تحياتي

ننتــظر ردودكمـ ..
http://HACKER-YE.TK
Moment Of L0ve

Moment Of L0ve

ذكر عدد الرسائل : 251
البلد : RuSsIa
العمل : hack killer
الدولة : الان وحصريا مسلسل Prison Break برزن بريك   افضل مسلسل اجنبي عندي 03a037383c

مُساهمةموضوع: رد: الان وحصريا مسلسل Prison Break برزن بريك افضل مسلسل اجنبي عندي   الان وحصريا مسلسل Prison Break برزن بريك   افضل مسلسل اجنبي عندي Icon_minitimeالخميس مايو 08, 2008 4:23 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ طبعا مايكل هذا زي ابي مهندس معماري بس والله روعة الفلم
http://HACKER-YE.TK
together.4.ever
مدير
مدير
together.4.ever

ذكر عدد الرسائل : 373
البلد : اليمن
العمل : طالب

مُساهمةموضوع: رد: الان وحصريا مسلسل Prison Break برزن بريك افضل مسلسل اجنبي عندي   الان وحصريا مسلسل Prison Break برزن بريك   افضل مسلسل اجنبي عندي Icon_minitimeالخميس مايو 08, 2008 5:09 pm

مشكووووووووووووور

وان شاء الله نتابعه (بالمشمش)تمام
http://www.google.com

الان وحصريا مسلسل Prison Break برزن بريك افضل مسلسل اجنبي عندي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-